الاثنين، 16 نوفمبر 2009

جمهور الجزائر يصيب 7 عمال من شركة أوراسكوم الاسثمارية القابضة بعد مباره مصر والجزائر

جمهور الجزائر يصيب 7 عمال من شركة أوراسكوم الاسثمارية القابضة بعد مباره مصر والجزائراعمال فرديه من جمهرو الجزائر واعمال وافعال تكاد لا تصدق بسبب مباره مصر وما تفعله الصحف الجزائريه فى اشعال نار الفتنه حيث نشرت الجريده خبر اصابه عدد من الجزائرين فى مباره مصر والجزائر لاشتباكات من جمهور مصر وهذا لم يحدثمما دفع جمهور الجزائر فى التوجه الى شركه اوراسكوم والتى بها حوالى 1500 عامل مصرى وتوجهو بالسب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع المواقع