الجمعة، 3 يوليو 2009
قصه العار
قصه العارالعارانتظرونى انا قادم ,,انتظرونى فى قصه العارصاح وليد صاحب الاحدى عشر ربيعا بهذة العبارة و هو يحاول اللحاق برفيقية خالد و محمودعدل من وضع حقيبتة المدرسية خلف ظهرة و لكنة لم يتخلى عن الكتاب الذى يمسكة بيدية و هو يلهث و يصرخ بهم : ماذا بكم لماذا انتم فى عجلة هكذاصاح بة خالد :الا تعلم انة لم يتبقى غير دقائق قليلة على جرس الحصة الاولى ؟؟؟ ام اصبح من المعتاد ان ننال عقابنا لانك تصر على
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق